طريقة معرفة رصيد حسابكم البريدي الجاري CCP

elchaml
0

 كشف حساب CCP وسهولة الوصول عن بعد إلى رصيد حساب البريد الجزائري الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان مع خدمة الهاتف المجانية عبر الإنترنت ، لا داعي للذهاب إلى مكتب بريد الجزائر لطلب كشف حساب CCP الخاص بك.

كيفية طلب كشف حساب ccp عبر الهاتف

يقدم البريد الجزائري مجموعة مهمة من الخدمات الإلكترونية. من بينها خدمة الكشف عن رصيد حساب ccp poste ، إذا كنت من عملاء Poste Algeria أو فتحت حسابًا بريديًا جاريًا حديثًا ، وتطالب بفتح حساب ، في هذه الحالة يمكنك عمل كشف حساب بسهولة وبأمان عن طريق الهاتف أكمل بريد CCP على حسابك الخاص.


ويشمل أيضًا كشف حساب CCP الإلكتروني للبريد الجزائري. جميع عمليات الحسابات المالية التي يقوم بها العملاء ، مثل عمليات السحب والإيداع. وقم بعمل الإيداعات من خلال عدة طرق على الإنترنت ، سنشرح لك خطوة بخطوة. لتسهيل الأمور ، يمكنك اختيار ما يناسبك.


خطوات شرح حساب CCP الجزائر البريدي

من أجل تسهيل الإدارة الدائمة لأموالك ، يمكنك التحقق من كشف حساب CCP في أي وقت. أينما كنت سواء على هاتفك المحمول أو من خلال أي جهاز آخر ، من خلال الخطوات التي سنشرحها اليوم على موقع Aures Algeria. يتبع.

كشف حساب CCP عبر تطبيق BaridiMob

يتيح لك تطبيق Poste Mob الآن عرض كشوف حساب ccp poste مباشرة من داخل التطبيق ، والاطلاع على جميع الإجراءات التي تم تنفيذها على حسابك خلال فترة محددة وإعلامك بتطور رصيدك. بالإضافة إلى مبلغ وتاريخ العملية ، يمكنك أيضًا معرفة نوع المعاملة التي تمت على حسابك البريدي.

عرض حسابك الجاري من خلال تطبيق BaridiMob

للاستمتاع بهذه الخدمة ، يجب أن يكون لديك بطاقة monétique ذهبية ، ثم قم أولاً بتنزيل تطبيق baridimob على هاتفك المحمول وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، ستتمكن من عرض كشف حسابك Algeria Post E-CCP على النحو التالي:


قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق BaridiMob.

حدد قسم العميل الخاص بك.

سيؤدي النقر فوق كشف حساب ccp الحالي إلى إظهار المعاملات للشهر والأسبوع الحاليين.


تعرف على رصيد CCP عبر SMS Mobilis
يمكن لأي شخص لديه حساب ccp جاري مع Post Algerie معرفة رصيد حسابه البريدي عن طريق رسالة نصية من خلال شريحة مشغل الهاتف المحمول "My Balance" والتي يمكنك من خلالها معرفة رصيد CCP عن طريق رسالة نصية من Mobilis على النحو التالي :

نقوم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 603.
اكتب رقم الحساب الجاري.
ثم اتركه فارغا.
قم بتدوين كلمة المرور.
ثم أرسل الرسالة.


ستتلقى رسالة نصية قصيرة على الفور على رقم هاتفك مع كشف حساب CCP البريدي الخاص بك على النحو التالي:رقم الحساب البريدي CCP للتأكيد. كشف حساب بنكي CPC أو الرصيد.تاريخ آخر فحص.الخدمة الجديدة هي رصيدي لمعرفة رصيد CC خدمة جديدة هي My Saddle ccp من Internet Balance Advisor مقدمة من Mobilis Corporation بالتعاون مع Algérie Poste للتحقق من رصيد حساب بريدك الإلكتروني عبر SMS Mobilis.، حيث تم إطلاق هذه الخدمة الجديدة ، Moje Saldo Mobilis ، والتي تسمح بطلب الهاتف للحصول على كشوفات حساب giro البريدي (ccp) عبر الرسائل القصيرة وتستهدف مشتركي Mobilis لخدمات الدفع المسبق والدفع الآجل.

مع خدمة Mobilis My Credit الجديدة ، يمكنك أيضًا الرجوع إلى رصيد CCP الخاص بك من هاتفك ومن المنزل أو العمل ، دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب البريد.سعر الاستعلام عن رصيد الحساب البريدي عبر خدمة الرسائل القصيرة Mobilisاضبط السعر على 5 دج مع جميع التكاليف. أضف إلى ذلك سعر البريد الجزائري للوصول الفوري إلى حساب جيرو البريدي المقدر بـ 10 دنانير.ملاحظة: إذا كنت تريد تنشيط خدمة قراءة CCP عبر SMS Mobilis. يجب عليك الذهاب إلى مكتب البريد للحصول على كلمة المرور.أيضًا بفضل الخدمة الجديدة الموثوقة والآمنة ، والتي بفضلها يتمتع جميع مشتركي Mobilis بوصول مباشر ومجاني إلى كشف حساب CCP الخاص بهم في أي وقت وفي أي مكان.ابحث عنCP نقطة على الإنترنتبما أن العالم يشهد تطورات تكنولوجية متقدمة في مجال الاتصالات البريدية ، فإن مؤسسة البريد الجزائرية تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية الممتازة. وأشهرها خدمة معرفة رصيد CCP من خلال الموقع الرسمي. باستخدام هذا ، يمكنك الكشف عن حساب CCP والتحقق من رصيد حساب بريدك الإلكتروني الحاليعلى النحو التالي:أولاً ، يجب أن يكون لديك كلمة مرور أو كلمة مرور لحسابك على موقع eccp.poste La Poste Algérie.د. نحتاج إلى تحديد حساب CCP ومعرفة الرصيد إذا كان لديك حساب على ما يرام. إذا لم يكن لديك حساب على موقع بريد الجزائر الجديد ، فلا تقلق ، فمن السهل جدًا فتح حساب جديد. لقد أعددنا شرحًا مفصلاً ، ما عليك سوى اتباع شرح كيفية التسجيل على موقع Algeria Post الجديد 2023.وبعد فتح حسابك يمكنك العودة إلي هنا للحصول على شرح كامل. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات.عرضبيان CCP عبر الإنترنتيمكن الوصول إلى الموقع الرسمي لمكتب البريد الجزائري عبر منصة الحساب البريدي Ccp على الرابط التالي: eccp poste dz account statement.عندما تذهب إلى موقع Algeria Post eccp منشور ، سترى هذه الواجهة. يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق النقر فوق الزر "تسجيل الدخول". ثم أدخل المعلومات بشكل صحيح بحيث يمكنك الكشف بأمان عن حساب CCP الخاص بك على النحو التالي.


كيفية معرفة رصيد CCP عبر موقع بريد الجزائر E-CCP

  • الدخول الى موقع بريد الجزائر eccp poste dz.
  • في الخانة الأولى أدخلوا رقم حسابكم البريدي الجاري كامل بدون المفتاح.
  • أدخلوا رمزكم السري أو كلمة المرور كما ذكرنا سابقا يجب أن يكون لديكم حساب على الموقع.
  • إدخال النص الظاهر في الصورة بشكل صحيح (هذا الخيار أحيانا يكون موجود وأحيانا لا يوجد).
  • الضغط على تصديق.



بعد الدخول الى حسابك على منصة بريد الجزائر ستظهر لك صفحة الحساب تحتوي على معلومات خاصة بحسابكم البريدي بالشكل التالي.

من أجل إظهار كشف الحساب البريدي الجاري CCP يجب عليكم الضغط خيار معرفة الرصيد مستخلص كشف الحساب وسيظهر لكم رصيد حسابكم و أيضا جميع المعاملات الجديدة وبعض المعلومات.

الحساب.
الرصيد.
التاريخ.
رمز العملية.
الخصم.
الائتمان.
الرسم.

كشف حساب ccp والمعاملات عبر موقع بريد الجزائر 2023
كشف رصيد حساب البريدي عبر موقع بريد الجزائر 2023

كيفية الإطلاع على رصيد ccp من خلال الهاتف الأرضي

كما يمكنك أيضا كشف حسابكم البريدي CCP ومعرفة رصيدكم من خلال الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم 1530 واتباع الموزع الصوتي بالخطوات.

Algérie Poste معرفة الرصيد ccp من خلال الهاتف الأرضي

الى هنا نكونو قد انتهينا من شرح طريقة معرفة رصيد حسابكم الجاري ccp. نرجون أن يكون الشرح نال إعجابكم إن كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات سنقوم بالرد عليه في الحين نلتقي في شرح أخر السلام عليكم.















إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)